منتديات ثانوية الشهيد بوقروة الذوادي بابور
أأهلا بك عزيزي الزائر أنت لست مسجل يشرفتا تسجيلك
أأهلا بك عزيزي الزائر أنت لست مسجل يشرفتا تسجيلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علم --- عمل ----- تحدي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ اْلأيَّامِ الْعَشْرِ، فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ! وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ؟! فَقَالَ: وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إَلا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ

أنا فلسطيني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mirichi
عضو جديد
عضو جديد

أنا فلسطيني Empty
مُساهمةموضوع: أنا فلسطيني   أنا فلسطيني Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 20, 2013 1:47 pm

أنا فلسطيني

كتبتها وأنا في ألم الحرقة على إخواني في فلسطين،أيّ مأساة ومعاناة لهم فيها جراء أعداء طغيان أفقدوا الأرواح والأمان،وجرحوا أغلى الأوطان"فلسطين".

أنا فلسطيني...أنا فلسطيني
أنا واحد من الملايين ...ضحية لسعة الثعابين
كتبت إسمي في كلّ العناوين...نسخته بدمي في كلّ الدواوين
بل نحته بآلام وعذاب يلاحقوننييعذبونني في كلّ زمن وحين إنها حال إخواني في فلسطين
أحوال تسلب الأمان من قلبي...تسكب الأحزان في نفسي تفيض دموع الأسى من عيني
أتسأل دوما:لماذا أسمع وأجرح؟أتأذى وأتقرح في صميم لا يبرح في صمت جريح فأنادي في نفسي:أين نحن العرب؟ما أصابنا من
هذا من عجب؟أم صارت للفضة والذهب الأغلى في القلب؟ كيف نحن في هذا الدرب؟أو قلدناعادات طغيان الغرب؟لماذا ندعي
الحب وننسى دعوات الرب؟هذا أسوء حال قلب فاسد يملكه العرب.
ويحي أنامن أتباع خير البشر،أسيرفي ظلام العالم دون بصر،أجدها سوداء كلها عسر،فما الخير خير فينا ولااليسر يسرعلينا.
أنا في حلة أبناء أمتي فلسطين،موطن التقوى واليقين،أقول أترى يا عالم المجانين الملاعين؟حية في أرضنا منذ آلاف بل ملايين
السنين؟إنها تلاحق نسائي،أطفلي...إلى المساجين أو إلى زمرة المدفونين لهم فيها جنات النعيم.
حقا إنها حال أقصانا الشريف المسكين في أسوء صورة يرسمها أعداء الدين،فيقوم بإذابة نفوس المسلمين أنادي مع أقصانا في
حرقة الدين:هل من معين لأهلي وخلاني؟يعيدني إلى يوم صلاح الدين أحياني ،فقد تعبت والله من يهودي يهددني بأني سأكون
في ثرايا النسيان لذا أبيت الحياة وحتى الممات في دنيا صارت عبارات وسيئات
SٌٌٌàٌٌٌLٌٌٌٌmٌà.DZ
عضو ذهبي
عضو ذهبي
SٌٌٌàٌٌٌLٌٌٌٌmٌà.DZ

أنا فلسطيني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا فلسطيني   أنا فلسطيني Icon_minitimeالإثنين يناير 13, 2014 7:08 pm

أنا فلسطيني Images?q=tbn:ANd9GcRRM2H5cmvwnmHRHciFim-evPhxnrpDubj2jUHbR9iyJaRBmcOr

أنا فلسطيني Images?q=tbn:ANd9GcT5J04JhjOLhjFvXHtAfT7g328ptURs6k9Ed-MQVOsVsFY4ItTT7w
وتحية بالمناسبة الى manhaten

أنا فلسطيني Images?q=tbn:ANd9GcTjue2iWuTx1vFt7PzfB45fJXBE0QWM3-nG6wUkQfvpSHagT5EI

أنا فلسطيني
صفحة 1 من اصل 1